logo

مؤسسة ALTV تطلق برنامج أخبار المجتمع الناجح لجمهور جديد في المغرب

Streets Point of View

أعلنت اليوم ALTV، خدمة البثّ المجاني الأسرع نموًّا والتي تمّ إطلاقها مؤخّرًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق البرنامج الأول من نوعه الذي يُعنى بتقديم أخبار يوميّة من إنشاء المستخدمين في المغرب.

وقد أتى إطلاق البرنامج اليوميّ "للشارع وجهة نظر" بعد أن لاقى نجاحًا عند إطلاقه في مصر في وقتٍ سابق هذا العام وحاز على اهتمام الجمهور المصريّ بسرعةٍ كبيرة.
انطلاقًا من مهمّة ALTV القائمة على تحويل المشاهدين من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى منشئي المحتوى الرقميّ، يشارك البرنامج وجهات نظر الأشخاص بشكلٍ يوميّ حول المواضيع الرائجة، سواء على المستوى المحليّ أو العالميّ.
وبعد جذب جمهور متنامٍ في مصر وفي المغرب حاليًّا وذلك بعد الإطلاق التجريبيّ، لاقى البرنامج نجاحًا باهرًا وسريعًا لدى الجمهور المتعطّش للمحتوى المحليّ ذي الصلة وهو يقدّم الآن المواد الترفيهية للمشاهدين في كلّ حلقةٍ جديدة يتمّ بثّها يوميًّا.
وعلّق المنوّع المغربي المشهور وسفير ALTV، ياسين جرام والذي ظهر مؤخّرًا في البرنامج قائلاً: "يسلّط النجاح السريع الذي لقيه للشارع وجهة نظر على الغياب الواضح للبرامج المحلية ذات الصلة للجمهور المحليّ. ويوفّر نهج البرنامج الفريد من نوعه التسلية للجمهور المغربي في نقل الأخبار الرائجة، وتَظهر شعبيّته الكبيرة بين جيل الألفية. ويتميّز البرنامج عن البرامج التقليدية في تغطيته للمواضيع المهمّة التي يتمّ تبادلها من خلال وجهات النظر المختلفة للمواطنين الذين يحصلون على فرصة للتعبير عن آرائهم بالإضافة إلى مصدر ترفيه جديد وذي صلة."
ويعزّز إطلاق البرنامج التزام ALTV تجاه الجمهور المغربيّ وبخاصّةٍ بعد إطلاق نسخة باللغة الفرنسيّة لموقع ALTV.com وتطبيق الجوال في وقتٍ سابق من هذا العام. وسيستمتع الجمهور أيضًا بمشاهدة عددٍ من الضيوف المشاهير الذين يشاركون ALTV رؤيتها ويُظهرون دعمهم من خلال المشاركة في حلقات هذا البرنامج وغيرها من البرامج الرائجة والحصرية على منصّات ALTV.
يعزّز نجاح البرنامج ومدى ملاءمته للجماهير المحليّة مكانة ALTV باعتبارها مزوّد المحتوى المحليّ الأسرع نموًّا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقدّم مثالاً عن نجاحات المنصّة في استقطاب مواهب المبدعين الشباب وتلبية احتياجات الجمهور المحلي للمحتوى الترفيهي ذي الصلة.
وفي هذا الصدد، قال ديفيد سي ماكورت، المنتج التنفيذي للبرنامج ورائد الأعمال في المجال الإعلامي العالميّ ومؤسّس ALTV: "يجسّد البرنامج النهج الذي تتّبعه ALTV بتقديم المحتوى وذلك من خلال إضفاء الحياة على إنتاج البرامج والأفلام بطريقةٍ جديدة لمنح الجمهور المحليّ فرصة التمتّع بأخبار محليّة ذات جودة عالية.
وبفضل النجاح الذي نشهده في مصر وفي المغرب حاليًّا، نحن في صدد اختبار تقديم البرنامج في أسواق أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن خلال المشاهدة المتزايدة للبرنامج على الإنترنت عبر موقع ALTV.com وتطبيق الجوال والشعبية الرائجة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، يلقى إعداد البرنامج ومحتواه إعجابًا يتخطّى حدود المنطقة، ونحن نتوقّع الإعلان رسميًّا في الأسابيع والأشهر المقبلة عن الأسواق الجديدة حيث سيتمّ عرضه فيها".
وسيوفّر الخبراء المحليّين في ALTV الفرصة لمنشئي المحتوى الطموحين للحصول على التدريب والمعلومات المتعمّقة وأساليب النجاح التجاري، بهدف تكييف محتوى البرنامج في البلدان الجديدة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات على الرابط التالي: www.altv.com
يمكنكم تنزيل تطبيق ALTV المتاح على نظامي Android أو iOS
معلومات عن ALTV.com:
ALTV.com هي منصة رقمية يقودها المجتمع المحلي، تمكّن الأشخاص من إنشاء محتوى عالي الجودة وذي أهميّة. وتوفّر بيئة حرّة وفرصًا لجميع المبدعين المحليين لإطلاق العنان لمهاراتهم الكامنة وترجمة عواطفهم إلى محتوى واقعيّ. وتتّخذ مكانة فريدة في سوق تتزايد فيه المنافسة بفضل تركيزها على تطوير المواهب الفردية ضمن المجتمعات الكبيرة والمجموعات الصغيرة.
سواء كان المبدعون يقومون بإنتاج أول فيديو لهم أو يتطلّعون إلى دخول العالم التجاريّ، توفّر لهم ALTV إمكانيّة الحصول على التدريب والدعم لإثراء أفكارهم الإبداعية ومكافأة طموحاتهم، حيث يشكّل الاستكشاف الإبداعي وقوة التعبير جوانب حيوية في كلّ مجتمع. وتقوم ALTV بتعزيز هذه المثل العليا من خلال خبرتها الواسعة والمتعدّدة التخصّصات بهدف الاستثمار في كلّ جانب من جوانب إنشاء المحتوى، بدءًا من الإنتاج إلى التسويق.
وتسمح هيكلية ALTV المرنة باحتواء التغيرات السريعة في الطريقة التي يقوم بها جيل الشباب باستخدام الوسائط وإنشائها. لذلك، تتّبع عمليّة التطوّر والتحسين المستمرّ لتلبية متطلّباتهم، سواء من الناحية الثقافية أو من ناحية تطوير المهارات. كما تدرك دقّة الاختلافات الإقليمية والثقافية وتنوّعها وتعكسها في نطاق عملها والمواضيع التي تعالجها.
لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة www.altv.com
*المصدر: "إم إي نيوز واير"
للاتصال:
طوم ويب
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
+44(0)1252727313

 

أضف تعليق

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.


كود امني
تحديث