logo

الاستقلال السياسي والإديولوجي المغربي على عهد السلالات ذات الشرعية الذاتية: دولة الموحدين الأمازيغية المصمودية.

hofadmowhedin

البروفيسور عبد اللطيف أكنوش
هذه حلقة الإثنين من سلسلة "كيفاش السلاطين ديال المغرب كايشوفو "ريوسهوم" وكايشوفو السلطة ديالهوم وكايحميوها؟ !" الاستقلال السياسي والإديولوجي المغربي على عهد السلالات ذات الشرعية الذاتية...دولة الموحدين الأمازيغية المصمودية.

إنشاء الهيئة العليا لجمعيات المديح والسماع بالمغرب

 madih30

انعقد أمس الاثنين 3 رمضان 1438هـ ، الموافق لـ 29 ماي 2017 بالرباط ، الجمع العام التأسيسي لـ " الهيئة العليا لجمعيات المديح والسماع بالمغرب "، وهي هيئة وطنية مفتوحة على كل الفعاليات والجمعيات التي تُعنى بخدمة مجال المديح والسماع على المستويات العلمية والفنية والتوثيقية والتنظيمية والتربوية والإشعاعية الروحية.

Ghizlane Taibi: Je rêve de visiter la Mecque mais..

taybighislaninalquds

Trump s'est rendu sur le mur des lamentations et le saint sépulcre, les 2 lieux les plus sacrés du judaisme et du christianisme mais il n'a pas visité la Mecque, le site le plus sanctifié de l'Islam dont l'accès est interdit aux non-musulmans.

Couper la tête du serpent obscurantiste

AbdessamadMouhieddineecrivain


Les forces despotiques sont bien plus qualifiées en filouterie que les forces démocratiques.
Le totalitarisme est plus insidieux, plus vicieux et plus qualifié en stratagèmes malfaisants que la démocratie. Il lui pompe l'énergie afin de la dévitaliser...avant de la liquider.
Cela commence souvent par des petits gestes anodins avant de finir en drames apocalyptiques.

سكنفل: نظام الإرث واضح ظاهر بَيِّن قطعي مجمع عليه

skrenfeloulema

في سؤال موجه إلى الأستاذ لحسن بن ابراهيم سكنفل، حول موقفه من مطلب المساواة في الإرث، وما نشرته في هذا الصدد المجلة الفرانكوفونية TELQUEL في عددها رقم 761 بكون رئيس المجلس العلمي المحلي لعمالة الصخيرات تمارة “متضامن مع الفقيه المتنور” أبي حفص محمد عبد الوهاب رفيقي.