logo

قناة شيعية تتهجم على ملك المغرب وتطعن في إمارة المؤمنين

chiaa111 

هاجمت قناة فدك الشيعية في إحدى نشراتها الإخبارية، ملك المغرب بشراسة، وطعنت في صفة "أمير المؤمنين" التي يحملها الملك محمد السادس.

واستغل قارئ نشرة الأخبار في شبكة "فدك" الإخبارية، المتشيع المغربي "هشام الأشقر"، فرصة الحديث عن خبر اعتقال السلطات الإسبانية لمغربيين بتهمة تأييد تنظيم "داعش"، لتوجيه سيل من الطعون إلى ملك المغرب.

الأشقر الذي تساءل ـ بعد سرده سلسلة من أسماء مغاربة ممن تورطوا في عمليات تفجيرية ـ قائلا: "...يبقى التساؤل مطروحا اليوم حول الدور الديني المزعوم للمؤسسة الملكية المغربية التي تدعي مقام إمارة المؤمنين".

قبل أن يسترسل في الطعن في المؤسسة الملكية التي وصفها بأنها: "تجتهد في إرضاء أولياء نعمتها في الخليج وذلك بتصويب جام غضبها على المسالمين من الشيعة المغاربة في الوقت الذي تتغافل فيه عن الأصوات الظلامية البكرية التي تعمل على نشر فكر الإقصاء و التطرف بين الشباب داخل و خارج البلاد".

يشار إلى أنه ليست المرة الأولى التي تبث هذه القناة مادة مسيئة إلى المغرب ملكا و حكومة وشعبا، فقد أذاعت القناة السنة الماضية حلقة مطولة بعنوان "دهاء النظام المغربي في محاربة التشيع" لعن فيها المتشيع "هشام الأشقر" النظام المغربي ووصف المغاربة بالمنافقين، كما ناصرت القناة انفصاليي البوليساريو أكثر من مرة في خطوة عدائية للوحدة الترابية للمغرب، الذي بثت خريطته مبتورة في أكثر من مناسبة.

جدير بالذكر أن قناة "فدك"، التي يترأسها الرافضي "ياسر الحبيب"، تحضى بمتابعة لا بأس بها من طرف أتباع التيار الشيرازي، الذي ينتشر أتباعه في مدن الشمال وكذا بعض المدن الجنوبية كالداخلة و العيون.
إبراهيم الصغير

أضف تعليق

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.


كود امني
تحديث