logo
Back أنت هنا: الإسلاميون المغاربة والد المعتقل الإسلامي "محمد حاجب" يطالب بفك العزلة عن ابنه

والد المعتقل الإسلامي "محمد حاجب" يطالب بفك العزلة عن ابنه

hajeebmohamed

وجه والد المعتقل الإسلامي "محمد حاجب"، الذي رحل أخيرا إلى سجن تيفلت2، رسالة تظلم إلى المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الادماج، يخبره فيها بـ"تردي وضعية ابنه الصحية، نظرا لظروف السجن المزرية، من عزلة و روائح كريهة منبعثة من الواد الحار، والتجويع الممنهج".

وتضيف الرسالة أن "حاجب" تمنعه إدارة السجن من الحديث مع أبنائه وزوجته دون مراقبة، وتمارس عليه عزلة داخلية وخارجية، وتساءل والد المعتقل مخاطبا المسؤول الأول عن السجون بالمغرب: هل بدأتم في تطبيق قانون سجون الولايات المتحدة الامريكية؟

ويشير الوالد إلى أنه سيخوض سلسة نضالات، دفاعا عن حياة ابنه التي يقول إنها "أضحت في كف عفريت"، ومذكرا المندوب العام بشكاية سبق أن حررها في الموضوع تحت عدد 2880 بتاريخ 19 يوليوز 2016.

يذكر أن محمد حاجب، الحامل للجنسية الألمانية ويبلغ من العمر 35 سنة، محكوم عليه بخمس سنوات نافذة وفق قانون الإرهاب، قضى منها سنتين بين سجون سلا ومكناس، ويكمل عقوبته حاليا بسجن تيفلت2.
موقع إسلام مغربي ـ أمينة السليماني

أضف تعليق

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.


كود امني
تحديث