logo

رسالة خطيرة تكفر شيوخ السلفية بالمغرب وتتوعدهم بالقتل

choyoukh salafia maroc

كتب المدعو "أَبِي المُنْتَصِرِ المَغْرِبِيُّ"، في موقع على الانترنيت، رسالة خطيرة يهدد فيها شيوخ السلفية بالمغرب بالنحر بالسكاكين السامة، بعدما كفرهم وحكم عليهم بالردة، ويبدو من خلال رسالته أنه ينتمي إلى تنظيم "داعش" الإرهابي.

ووجه الرجل المشبوه كلامه إلى أهل المغرب الإسلامي قائلا "اعلموا أن الحدوشي المرتزق والفيزازي خطيب الطاغوت والكتاني القبوري ورفيقي العلماني والشاذلي البلطجي، والذين لمعهم الطاغوت وجعلهم شيوخا للتيار الجهادي، وتسابقوا إلى الردة والكفر، وإرضاء الطاغوت"، مضيفا "ما هم إلا رؤوس صحوات مستقبلية يوم تنقدح شرارة الجهاد في المغرب الأقصى، فدونكم السكاكين السامة، فهي أسهل وأسرع طريقة لنحر هؤلاء المرتدين".

جاء هذا الكلام بعد أن خصص صاحب الرسالة حيزا كبيرا للحديث عن السلفي عمر الحدوشي، مدعيا انه يملك أسرارا كثيرة حول تاريخه سواء قبل مرحلة السجن او بعدها، متهما إياه بالعمالة للأجهزة الامنية المغربية، كما نشر المدون صورا كثيرة للحدوشي وبعض الوثائق التي يدعي أنها تدينه وتخرجه عن ملة الإسلام.

وفي أول رد فعل على هذه الرسالة، أدانت صفحة الأستاذ محمد عبد الوهاب رفيقي (أبو حفص) بشدة هذا التهديد "الداعشي" المنشور في المدونة المشبوهة، ودعت الجهات الأمنية المختصة للتصدي لهذه الدعوة الاجرامية، كما ناشدت الصفحة جميع هيئات المجتمع المدني الى الوقوف موحدين ضد هذه الدعوة الهمجية.
إسلام مغربي ـ امينة السليماني

أضف تعليق

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.


كود امني
تحديث