logo

لا تنسيق بين جماعة العدل والإحسان والعدالة والتنمية الإسلامي

jamaa et taouhid

قال "حسن بناجح"، عضو الأمانة العامة للدائرة السياسية للعدل والإحسان، في تدوينة له على حائط الفيسبوك، إنه "لا وجود لأي تنسيق مع حزب العدالة والتنمية" الإسلامي، الذي يقود الحكومة المغربية الحالية.

وبذلك ينفي "بناجح" ما راج أخيرا من أن هناك تنسيقا بين "حزب العدالة والتنمية" و"العدل والإحسان" في أفق الانتخابات التشريعية المزمع تنظيمها في السايع من شهر أكتوبر القادم.

وسبق أن أشارت بعض المواقع الإعلامية إلى لقاء جمع أخيرا قيادات من "العدل والأحسان" و"حركة التوحيد والاصلاح"، الذراع الدعوي لحزب العالة والتنمية، وهو ما أعطى انطباعا بأن "حركة التوحيد والاصلاح تحشد الدعم الانتخابي للتصويت على حزب العدالة والتنمية".

يذكر أن قادة جماعة العدل والإحسان وحركة التوحيد والإصلاح دأبوا على تبادل الزيارات في بعض المناسبات المحدودة، كما أنهم كانوا في فترات سابقة يصدرون بيانات مشتركة تخص قضايا وطنية أو دولية تتوحد حولها مواقف الإسلاميين المغاربة.
موقع إسلام مغربي ـ أمينة السليماني

أضف تعليق

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.


كود امني
تحديث