logo

بيان العدل والإحسان بخصوص الأحداث الأخيرة

aljamaa16

نظمت جماعة العدل والإحسان بمقرها المركزي بمدينة سلا صباح اليوم لقاء صحفيا مع الإعلاميين لتوضيح ملابسات التوقيفات التي طالت أطر وكوادر الجماعة في العديد من المصالح الادارية بالمغرب.

العدل والاحسان تنفي علاقتها بمدارس فتح الله كولن

hamdaoui6

نفى الأستاذ محمد حمداوي، عضو مجلس إرشاد جماعة العدل والإحسان ومسؤول مكتب علاقاتها الخارجية، في تدوينة له على الفيسبوك، أن تكون لجماعة العدل والاحسان علاقة بمدارس الفاتح لصاحبها فتح الله كولن.

الأمن يوقف من كان وراء تهديد قيادي بجماعة العدل والإحسان

bennajeh11

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، وبتنسيق مع نظيرتها بولاية أمن وجدة، تمكنت أمس الخميس من توقيف شخص بمدينة زايو، عديم السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون، والتهديد بارتكاب أفعال إجرامية.

المجلس القطري لجماعة العدل والإحسان ينهي أشغال دورته 20

daira sisia28

هنأ المجلس القطري للدائرة السياسية لجماعة العدل والإحسان (مقدس)، الذي انعقد أخيرا في دورته العشرين العادية، "الشعب المغربي على تمسكه بالمطالبة بحقوقه بأسلوب حضاري ينم عن منسوب وعي راق"، محذرا في الوقت نفسه من "العبث بالسلم والتماسك المجتمعي والتمادي في استفزاز مشاعر الشعب والاستهتار بكرامة المواطنين وحقوقهم".

لا تنسيق بين جماعة العدل والإحسان والعدالة والتنمية الإسلامي

jamaa et taouhid

قال "حسن بناجح"، عضو الأمانة العامة للدائرة السياسية للعدل والإحسان، في تدوينة له على حائط الفيسبوك، إنه "لا وجود لأي تنسيق مع حزب العدالة والتنمية" الإسلامي، الذي يقود الحكومة المغربية الحالية.