logo

العثماني يحصل على تزكية التوحيد والاصلاح قبل مباشرة أعماله السياسية

othmani haraka

ذكر موقع حركة التوحيد والاصلاح أنه على إثر تعيين الحكومة الجديدة أمس الأربعاء، وبدعوة من الدّكتور سعد الدّين العثماني، قام رئيس الحركة عبد الرّحيم شيخي بزيارة لرئيس الحكومة وتهنئته بمنصبه الجديد.

حضر هذا اللقاء نائب رئيس التوحيد والاصلاح أوس رمّال والمنسق العام لمجلس الشورى محمد الحمداوي وخالد الحرشي وامحمّد الهلالي ومحمّد عليلو ومحمّد سالم بايشى ومولاي احمد صبير الإدريسي ومحمّد البراهمي وإيمان نعاينعة والحسين وهيب، وهم أعضاء المكتب التّنفيذي لللحركة.

موقع الحركة يفيد بأنه "تمّ الدّعاء له (العثماني) ولكل مكوّنات الحكومة من حوله بالسّداد والتّوفيق لما فيه الخير والحفاظ على المصالح العامة العليا للوطن والمواطنين".

يبدو أنه بالاضافة إلى تعيين الملك محمد السادس للعثماني رئيسا للحكومة لا بد أيضا من "تزكية" من قبل المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والاصلاح، علما بأن رئيس الحكومة الجديد من الرعيل الأول المؤسس للجماعة الاسلامية، النسخة الأولى للحركة الحالية، وسبق أن كان عضوا في مكتبها التنفيذي..
أمينة السليماني

أضف تعليق

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.


كود امني
تحديث