logo
Back أنت هنا: الحركات الإسلامية حركات الإسلام السياسي إخوان ليبيا.. تنظيمنا مستقل عن إخوان مصر

إخوان ليبيا.. تنظيمنا مستقل عن إخوان مصر

 أكد المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين في ليبيا بشير الكبتي أن التنظيم الليبي مستقل بشكل تام عن أي تنظيم خارجي، واصفا اللقاء الذي جمعه بنائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين في مصر خيرت الشاطر لليبيا خلال زيارته مؤخرا للبلاد بأنه كان (وديا).

وقال في اتصال هاتفي أجرته معه وكالة الأنباء الألمانية: "تنظيمنا مستقل ولا يحتاج أن يأتي أحد من الخارج لينظمه أو يعيد تنظيمه كما تردد.. كما أن تنظيمنا لم ينحل ولا حتى في فترة المقبور معمر القذافي وعقدنا مؤتمرنا العام التاسع في نوفمبر 2011 ".

ونفى الكبتي ما تناقلته وسائل الإعلام عن أن هدف زيارة الشاطر لليبيا كان التنسيق السياسي أو المالي بين الجانبين.

وأضاف: "اللقاء كان وديا وأخويا أكثر من أي شيء آخر لكونه كان غير رسمي أو متفق عليه بل كان عرضيا"، وذكر أن الشاطر تحدث معه عن التطورات الراهنة على الساحة السياسية بمصر "والحملة الإعلامية الموجهة ضد الإخوان بمصر وكيف أن بعض وسائل الإعلام باتت توجه سهامها ضد ثورة 25 يناير ومحاولة إعادة النظام السابق".

وكالات

 

أضف تعليق

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.


كود امني
تحديث